ضمن البرنامج التوعوي الطلابي لقسم الفيزياء الطبية، اقيم نشاط طلابي بعنوان (الابتزاز الالكتروني)


قسم الفيزياء الطبية في كلية مدينة العلم الجامعة يقيم نشاط طلابي توعوي بعنوان(الابتزاز الالكتروني)

ضمن البرنامج التوعوي الطلابي لقسم الفيزياء الطبية، اقيم نشاط طلابي بعنوان (الابتزاز الالكتروني)
تبنته رئاسة قسم الفيزياء الطبية المتمثلة برئيس قسم الفيزياء الطبية ا.م.د. وليد نصار رجاء ومقررة القسم م.د. رؤى مثنى علي وباشراف التدريسية م.د. شروق سعد محمود مجموعة من الانشطة الطلابية التوعوية والتي تهدف الى زيادة الوعي الطلابي وتثقيف الطلبة ببعض المواضيع المهمة التي يتعرض لها مجتمعنا في الوقت الراهن في ظل انتشار التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي وبعض المفاهيم والاساليب الخاطئة.
حيث تضمن البرنامج التوعوي مجموعة من المحاضرات الطلابية والبوسترات والبروشورات عن (الابتزاز الالكتروني، المخدرات، الاسعافات الاولية، محاربة السرطان، مخاطر التدخين) والتي القاها مجموعة من طلبة القسم.
ومن ضمنها المحاضرة التي القاها الطالب(ليث عماد داوود)بعنوان ( الابتزاز الالكتروني) وهي محاضرة توعوية حول مفهوم الابتزاز الالكتروني وكيفية حدوثه واهم اسباب ودوافع واشكال الابتزاز وكيفية تجنبه والعقوبات المفروضة للحد من هذه الظاهرة، وكذلك اجاب الطالب على بعض اسئلة المطلوحة من قبل الاساتذة والطلبة، كما وتضمن النشاط اعداد بوسترات وتوزيع البروشورات لنشر وعي وثقافة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي واجهزة الموبايل والحواسيب الشخصية بالشكل الصحيح للحيلولة دون الوقوع ضحية الابتزاز الالكتروني.