قسم علوم الحياة ينظم نشاطاً طلابياً علمية ضمن مادة الاجنة


ضمن الأنشطة الطلابية التي تشهدها كلية مدينة العلم الجامعة و برعاية السيد عميد كلية مدينة العلم الجامعة الاستاذ المساعد الدكتورسعيد سلمان كمون نظم طلبة قسم علوم الحياة نشاط طلابي علمي تضمن عرض شروحات ومجسمات فيما يخص المراحل الجنينية لمختلف انواع الحيوانات ضمن مادة الاجنة للمرحلة الرابعة باشراف التدريسي م.د.احمد سعدي خلف وبحضور الاستاذ الدكتور جبار فرحان المعاضيدي رئيس قسم علوم الحياة وعدد من تدريسيي القسم.
يهدف النشاط الى خلق نوع من التواصل المعرفي على الإبداعات العلمية والثقافية لطلبة القسم ومنح الطلبة فسحة لتنظيم الأنشطة مما يسهم في عملية النهوض العلمي والأكاديمي لدى شريحة الطلاب.
واشار ا.د. جبار فرحان المعاضيدي خلال كلمة القاها بهذه المناسبة الى اهمية اشاعة ثقافة الانشطة الطلابية بين الطلبة كونها المصدر الحقيقي في تطوير قابليتهم الفكرية والعلمية والمعرفية وبين خلال حديثه الى ضرورة تدريبهم ومنحهم فرصة المشاركة لتنمية المهارات والخبرة العلمية للطالب وتوسيع امكانياتهم العلمية و اكتشاف الطاقات الطلابية وتمرينها على الحوار العلمي الهادف لاعداد جيل علمي اكاديمي متميز على مستوى الكلية وتسليط الضوء على منجزاتهم وإبداعاتهم العلمية
وقد ساهم في التجهيز والعرض والتقديم لهذا المعرض العلمي الإثرائي عدد من كوادر التدريس في قسم علوم الحياة إلى جانب عدد كبير من طلاب وطالبات المرحلة.