وفد من كلية مدينة العلم الجامعة يزور النقابة العامة لمدربي التنمية البشرية


من اجل ارساء اسس التعاون المشترك بين كلية مدينة العلم الجامعة والنقابة العامة لمدربي التنمية البشرية وبالخصوص المهام والنشاطات التي تهتم بها النقابة ودمج المفاهيم النظرية وبالجوانب العملية من أجل أن يكون طلبتنا الأعزاء متمكنين من الجانب العملي وتطبيقاته بعد حصولهم على الجانب المعرفي من الكلية ,زار وفد من كلية مدينة العلم الجامعة النقابة متمثل بـ:
م.د. حسين كريم محمد
م.د بشير فيصل محمد
م.د زهرا فلاح جالي
التدريسيون في قسم المحاسبة
وتم خلال الزيارة اللقاء بالسيد مخلد حمزة الشمري رئيس النقابة و مناقشة جملة من الأمور والتمهيد لعقد برامج تدريبية مهنية في الكلية .
وتضمنت الزيارة الاطلاع على كافة الدورات التي تقيمها النقابة وطبيعة الشهادات الممنوحه من قبلها للمتدربين و تستهدف النقابة شريحة الطلبة والكوادرالعاملة في المؤسسات الحكومية والاهلية .
وقد رحب رئيس النقابة بوفد الكلية شاكرا عمادتها في سعيها الجاد باقامة التعاون معهم والاهتمام بتطوير الكلية بكافة المجالات.
يذكر ان النقابة العامة لمدربي التنمية البشرية هي احدى نقابات الاتحاد العراقي لنقابات العمال تاسست وفق قانون الحريات النقابية رقم 87 لسنة 2015 وقانون العمال العراقي رقم 37 لسنة 2015 سارعت النقابة بانشاء مشروع وطني لخدمة المدربين العراقيين وهو انشاء فريق المدرب الوطني المعتمد.