الاستاذ الدكتور فارس عبدالكريم يتسلم مهام عمله عميدا لكلية مدينة العلم الجامعة .


تسلم الأستاذ الدكتور فارس عبدالكريم مهام عمله عميداً لكلية مدينة العلم الجامعة خلفاً للاستاذ المساعد الدكتور سعيد سلمان كمون.
وحضر مراسم التسنيم الذي جرى في مبنى العمادة وسط أجواء سادتها روح الأخوة والحرص على مصلحة الكلية معاوني العميد للشؤون العلمية والادارية ورؤساء أقسام الكلية من أعضاء مجلس الكلية ورئيس الهيئة التأسيسية سماحة الشيخ جواد الخالصي دام ظله كما حضر سماحة الشيخ هادي الخالصي دام ظله الوافر وقام سماحته مع معاون العميد للشؤون الادارية الدكتور احمد الملا بتقديم الدروع مع باقة ورد لكلا السيدين العميد الاستاذ الدكتور فارس عبدالكريم وكذلك للاستاذ المساعد الدكتور سعيد سلمان كمون معاون العميد للشؤون العلمية متمنين لهم مزيداً من العلم والعطاء في كلية مدينة العلم في المرحلة القادمة…
وبنفس السياق قدم السادة الحضور احر التهاني للأستاذ الدكتور فارس عبدالكريم عميد الكلية مباركين له هذا التشريف بتسنم عمادة كلية مدينة العلم الجامعة متمنيا له التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد.
وأعرب الأستاذ الدكتور فارس عبدالكريم عن تقديره وتثمينه لجهود الاستاذ المساعد الدكتور سعيد سلمان كمونه التي بذلها خلال عمادته للكلية في المرحلة السابقة، وتصديه لجميع الصعوبات و العقبات التي واجهتها الكلية في تلك الفترة، مثمناً ما وصلت له الكلية من مكانة علمية رصينة.
وبهذه المناسبة أكد عميد الكلية الجديد على المضي قدماً في تطوير الكلية ومواصلة التقدم والنجاح في التعليم العالي والبحث العلمي خدمة لبلدنا العزيز وشعبه الكريم.
وقال السيد العميد بكلمة موجزه
” أننا سنعمل بكل ما بوسعنا من اجل خدمة العملية التعليمية والتربوية في الكلية وتقديم كل الإمكانيات المتاحة لطلبة الكلية.
وأضاف ” سنعمل بيد واحدة مع كافه منتسبي الكلية والعمل على تقديم كل ما من شانه رفع المستوى العلمي للطلبة فيها، متمنياً للجميع النجاح والموفقية وتقديم الافضل خدمة للطلبة والارتقاء بواقعهم التعليمي والاكاديمي”